هاتف:
86-791-88155868 +
البريد الإلكتروني:
أنت هنا: مسكن / أخبار / أخبار / ما هو تاريخ تطور China Street Light؟

ما هو تاريخ تطور China Street Light؟

تصفح الكمية:314     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-14      المنشأ:محرر الموقع


على مدار العقود الماضية ، شهدت مصابيح الشوارع ، التي شهدت تطورًا مهمًا في تاريخ الإضاءة الحديثة في الصين ، تغييرات جذرية في الشكل والوظيفة والفوائد الاجتماعية والاقتصادية التي تجلبها.اليوم ، أضواء الشوارع في كل مكان في الشوارع. يمكن رؤية يضيء بيئة السفر الليلي للناس ويفضلها الناس.هل تعرف كيف أضواء الشوارع الصينية خطوة بخطوة إلى ما هي عليه الآن؟ تطورت

ها هو المحتوى:

ل أضواء الشوارع الصينية الأولى

ل المرحلة المتوسطة من تطوير ضوء الشارع

ل ولادة مصدر ضوء جديد

أول أضواء شوارع صينية

في عام 1843 ، ظهر أول مصباح إنارة في شوارع شنغهاي بالصين.على الرغم من إشعاله بالكيروسين ، إلا أنه كان أكثر قداسة من ضوء القمر في أذهان الناس.حشود من الناس على طول نهر هوانغبو ذهبت إلى هناك على وجه التحديد لرؤيتها.في وقت لاحق ، تم تغيير مصابيح الشوارع في مساكن شنغهاي إلى مصابيح الغاز ، والتي تم نقلها من لندن ، وزاد السطوع عدة مرات من مصابيح الكيروسين ، التي كانت ببساطة "الشمس " في الليل في عيون المشاة.

المرحلة المتوسطة من تطوير إنارة الشوارع

لا يمكن فصل ظهور الأضواء الكهربائية عن عالمين كبيرين ، وهما الروسي ألكسندر رودكين والأمريكي توماس إديسون ، اللذين صمما المصباح الكهربائي المتوهج في عام 1873. وبعد سنوات قليلة ، قام توماس إديسون بتحسين هذه اللمبة وجعلها أكثر إشراقًا وأرخص تكلفة. لانتاج.مع ظهور هذه اللمبة بأعداد كبيرة ، انسحب مصباح البخار بسرعة من إنارة الشوارع وأخذ المصباح الكهربائي مكانه كأداة مهمة للإضاءة الخارجية ليلاً في المدن.بعد ذلك ، تغير شكل الأضواء أيضًا.أصبحت الطرق الحضرية معقدة مع تطور The Times.الأصلي القصير والرتيب قادرًا على تلبية احتياجات الناس ، لذلك ظهر مصباح الشارع لم يعد مصباح الشارع الرئيسي .

ولادة مصدر ضوء جديد

1993 مفهوم المدينة الذكية الذي ظهر بهدوء في العالم ، قامت العديد من الدول المتقدمة بنشاط ببناء المدينة الذكية ومدينة المياه والكهرباء والنفط والغاز والنقل وغيرها من معلومات موارد الخدمة العامة من خلال الاتصال العضوي بالإنترنت ، استجابة ذكية لخدمة أفضل لاحتياجات التعلم العام ، والمعيشة ، والعمل ، والجوانب الطبية وغيرها ، وكذلك تحسين إدارة الحكومة لحركة المرور ، والتحكم البيئي وما إلى ذلك.

مع حلول القرن الحادي والعشرين ، بدأ الناس في الاهتمام بالقضايا البيئية العالمية وزيادة الجهود لتطوير منتجات صديقة للبيئة وموفرة للطاقة.لذلك ولد مصدر ضوء جديد.LED هو واحد منهم.إن عمرها الطويل وتوفير الطاقة ومزاياها المستقرة تجعلها مصابيح الشوارع . تستخدم على نطاق واسع في صناعة مع ظهور الطاقة الشمسية ، يمكن لأضواء الشوارع أن تولد الكهرباء مباشرة من المصادر الطبيعية.إن الجمع بين الطاقة الشمسية ومصابيح LED يشبه إضافة أجنحة إلى النمر.

من خلال تطوير مصابيح الشوارع ، أصبحت المصابيح المستخدمة الآن ساطعة للغاية ، وأكثر جمالًا ، وأكثر صداقة للبيئة ، وأصبح بناء المدن الذكية اتجاهًا تاريخيًا لا رجوع فيه.مع تطور المدن في العالم اليوم ، تحتاج المصابيح في المدن الذكية إلى الحكمة.لا تحمل مصابيح الشوارع الإضاءة فحسب ، بل تحمل أيضًا طلبًا أكبر على الحكمة البشرية في حياة أفضل.


معلومات عنا

CECEP Latticelighting هي شركة ذات تقنية عالية تركز على تطبيق الإضاءة الموفرة للطاقة LED وتقديم حلول الإضاءة الذكية.مجموعة CECEP هي أكبر مساهم لدينا والتي تملكها الحكومة المركزية في الصين.

روابط سريعة

اتصل بنا

البريد الإلكتروني: info@latticelighting.com
هاتف: 88155868-791-86 +
الفاكس: 88152890-791-86 +
العنوان : No.689 North Aixihu Road، Hi-tech District، Nanchang City، Jiangxi Province، China

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات الجديدة والمبيعات.مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
Copyright © 2021 CECEP Lattice Technnology CO.، Ltd.   بدعم من: Leadong